تيمينوس

تيمينوس

البنك الأسرع نمواً في اليمن يختار تيمينوس لتحسين تقديم الخدمات البنكية الرقمية وتعزيز تطوير التنمية الاجتماعية والاقتصادية. بنك الكريمي الإسلامي ، أحد البنوك الأكثر ابتكارًا في اليمن ، اختار تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت السحابية لتقديم الخدمات البنكية الرقمية للسوق الإسلامي.

   

حيث أعلنت شركة البرامج البنكية تيمينوس  ومقرها جينيف – سويسرا, اليوم 21 أبريل 2020 - أن بنك الكريمي الإسلامي ومقره اليمن قد اختار تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت ليحل محل نظامه القديم و انشاء منصة بنكية رقمية واحدة ضمن سحابة الكترونية تدعم عملياتها البنكية. حيث يعتبر بنك الكريمي واحد من أكبر 5 بنوك في اليمن ، لدية أكثر من 1.2 مليون عميل ويهدف إلى الوصول إلى 5 ملايين عميل بحلول عام 2023.

 

وقد عبّر جان بول ميرجاي ، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة تيمينوس وقال: يسعدنا دعم بنك الكريمي الإسلامي بحلول ذات خبرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات هذا السوق الهام. تدرك تيمينوس قوة الخدمات البنكية الرقمية لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية ، خاصة في ضوء هذه الأوقات الصعبة وغير المسبوقة. نؤمن أنه من خلال تقنية السحابة ، والحوسبة السحابية وتقنية الطرفيات API ، يمكننا دعم البنوك للحصول على فوائد التحول الرقمي على المدى القريب والبعيد وتقديم خدمات مالية رقمية حيوية لعملائها في هذا الوقت الحرج. هذه لحظة حاسمة بالنسبة لـ بنك الكريمي ونحن متحمسون لدعمهم في هذه الرحلة الطموحة نحو الابتكار والشمول المالي.

 

وقد أضاف يوسف الكريمي، الرئيس التنفيذي لبنك الكريمي وقال: لقد اخترنا تيمينوس ليكون شريكنا التكنولوجي لبرامجها السحابية الغنية بالوظائف المتقدمة من الناحية التكنولوجية ولعمق خبرتها في دعم البنوك الإسلامية في هذه المجال. لقد مـــيــــّز نظام تيمينوس نفسه عن الآخرين قدرته الفريدة على الجمع بين القيم الإسلامية الأساسية والخدمات البنكية الرقمية الحديثة. ستحول تقنية تيمينوس السحابية عملياتنا من خلال تحقيق مكاسب عالية في الكفاءة ، ولكن الأهم من ذلك ، المساعدة على تحسين مستوى المعيشة للأفراد ونمو الشركات في اليمن ".

 

ستوفر تيمينوس انفينيتي و تيمينوس ترانزاكت لـبنك الكريمي نظامًا بنكياً واحدًا وحزمة خدمات قابلة للترقية لإضفاء الطابع الرقمي على عملياته الشاملة. وستوفر برمجيات تيمينوس البنكية وظائف رقمية متعددة وفعالة من حيث تكلفة منخفضة لا مثيل لها. وستدعم تيمينوس انفينيتي بنية طرفيات "API" تقديم تجارب عملاء خاصة للغاية ومتعددة القنوات وتسمح لبنك الكريمي بتقديم خدمة عملاء أسرع وأكثر سلاسة. كما أن تيمينوس ترانزاكت  ستعمل على تحسين عملياته وتمكين توصيل المنتجات الرقمية المحسنة خلال فترات زمنية أقصر. من خلال زيادة فعالية التكلفة بشكل كبير ، حيث ستمكن تقنية تيمينوس بنك الكريمي من تقديم خدمات مالية أكثر سهولة وتكلفة أقل إلى الشعب اليمني وتعزيز الشمول المالي.

 

وسيستفيد بنك الكريمي أيضًا من الخدمات البنكية الإسلامية لـ تيمينوس ، التي تلبي طلبات المستهلكين الحديثة ضمن القيم الإسلامية. وسوف يدعم الحل المصرفي الإسلامي الحائز على العديد من الجوائز تقديم المنتجات الرقمية المبتكرة الملائمة والمتخصصة لعملاء التجزئة والشركات من بنك الكريمي الإسلامي.

 

تأسس بنك الكريمي في عام 2010 ، بهدف تسهيل الوصول إلى الخدمات المالية في جميع أنحاء اليمن ، ودعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية ورفع مستوى معيشة المواطن اليمني. يلعب بنك الكريمي دورًا أساسيًا في دعم سبل العيش للشركات والأفراد المحليين من خلال توفير الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية الحيوية. حيث ستدعم تقنية تيمينوس المرنة والقابلة للتوسع بنك الكريمي لتنمية أعماله ومنح المزيد من إمكانية وصول العملاء إلى الخدمات المالية الحيوية مع السماح للبنك بالحصول على تكلفة منخفضة بشكل ملحوظ.